حبنا غير ....لانه في الله منتدى اللاذقية

حبنا غير ....لانه في الله منتدى اللاذقية


 
الرئيسية1مكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرسى الأعتراف (تفضلوا)

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
iyado
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 333
العمر : 34
اوسمة :
المهنة :
sms : كان نفسي لوحدو يوم يعرف يفوق .. ويحس وحدو إن الحياة هية أنا
مزاجي :
نقاط : 39049
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الجمعة 17 أكتوبر 2008 - 15:48

ههههه جوجو مشان تحسي بالرهبة تبعيت الكرسي

أنا رح إسألك أسئلة عادية بين ما حضرولك الشباب والصبايا أسألتون هه

1- مين أكتر 3 مطربين بتسمعيلون ؟

2- وشو أكتر 3 أغاني حبيتيون ؟

3- أي منتخب بتشجعي عالمياً ؟

4- عطيني إسم لاعب بتعرفيه وبتحبي تتفرجي ع لعبو ؟

هادا إذا بتتابعي أو بتتفرجي عالرياضة هه

حاجة جوجو ما بدي عذبك من أولتا هههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gomanaa
::::ادارة المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 652
العمر : 44
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
الجنس :
sms : لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم\".

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



مزاجي :
نقاط : 37808
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الجمعة 17 أكتوبر 2008 - 18:23

1- مين أكتر 3 مطربين بتسمعيلون ؟
==============

========
أصاله الجميله
واليسا
وعمرو دياب
وكتير اكتر من ثلاثه خلتنى حيرانه ف الاختيار
ههههههههههههه
والقديم خليهم 4
مثلا نقول
========
فيروز
نجاة
وام كلثوم
وفريد الاطرش
===========
=============

2- وشو أكتر 3 أغاني حبيتيون ؟

مش قادره احدد 3
ايه حكيتك مع رقم ثلاثه صحيح

كل اغانى الفنانين اللى ذكرتهم
وفى اكتر من ثلاثه
مش حزعلك طيب
واقووول
امممممممممممم
بستناك إليسا
واسكت بقى لأصاله
وبكتب اسمك لفيووز
ودى فوق البيعه
البحر لنجاة الصغيره
وكتيررررر من اغانى ام كلثوم
و و و
و اكتر من ثلاثه

3- أي منتخب بتشجعي عالمياً ؟

4- عطيني إسم لاعب بتعرفيه وبتحبي تتفرجي ع لعبو ؟
يييييييييي ابدا متفرجش على كوره مبحباش

ومستحيل اقعد ف مكان فيه كوره للأسف
اعصابى بتتعب
وممكن اخرج من البيت لغايه ما يخلص المتش

حاجة جوجو ما بدي عذبك من أولتا هههه

هههههههههههههههه

تعذبنى بردوا ابدا والله
بس انت بتحرضهم عليا بس
ويلا بلشو اسئله محرجه
طيب ايادو ليك يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ربا
لاذقاني جديد
 لاذقاني   جديد
avatar

عدد الرسائل : 4
العمر : 34
sms : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقاط : 38275
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 22/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الأحد 19 أكتوبر 2008 - 9:20

شو بتشتغلي ؟؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gomanaa
::::ادارة المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 652
العمر : 44
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
الجنس :
sms : لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم\".

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



مزاجي :
نقاط : 37808
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الأحد 19 أكتوبر 2008 - 14:18

اهلا رباا
نورتى وشكرااا لأهتمامك
انا بشتغل ف التربيه والتعليم
كنت مدرسه ملابس جاهزه من 10 سنين تقريبا
وبقالى فتره كبيره حولت نفسى اعمال اداريه لانى مش
حابه انى اكون مدرسه ففضلت انى اكون موظفه افضل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجرم حنون
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 140
العمر : 33
بلدي :
المهنة :
sms : لو كل الناس ضدي فأنا السوري وقبلت التحدي
مزاجي :
نقاط : 38228
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الأحد 19 أكتوبر 2008 - 16:11


انا سؤال واااحد فقط عندي





الدور وصل لعند مين ؟


_________________


إذا مــرّ يـوماً... ولم أتذكـر **** به أن أقول صبـاحـك سكر .
ورحت أخـطّ كطفـل صغـير **** كلامــاً غريباً على وجه دفتر .
فلا تضجري من ذهولي وصمتي **** ولا تحســبي أن شيئـاً تـغير .
فــحين أنا لا أقــول أحبّ **** فمعنـاه أني أحبـــك أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جنى
لاذقاني نشيط
 لاذقاني   نشيط
avatar

عدد الرسائل : 106
العمر : 36
الجنس :
sms : الاسلام حياتي
مزاجي :
نقاط : 38348
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الإثنين 20 أكتوبر 2008 - 5:14


مجرم الدور وصل لعند جومانة
شكرا كتير الكون كلكون وان مبسوطة انو موضوعي لقي هل الاهتمام
واسفة بي كان عندي ظروف بالبيت منعتني من اني استمر معكم بوعدكون رح ارجع بقوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
iyado
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 333
العمر : 34
اوسمة :
المهنة :
sms : كان نفسي لوحدو يوم يعرف يفوق .. ويحس وحدو إن الحياة هية أنا
مزاجي :
نقاط : 39049
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الإثنين 20 أكتوبر 2008 - 7:34


جوجو ما في أحلى من كرة القدم هههههههه

بس إنتو الصبايا ما بتحبوا ما بعرف ليش

ومشان الأغاني والمطربيت المرة الجاية رح قلت عطيني أكتر مية مطرب بتسمعيلو



وأكتر مليون غنية بتحبيا



شو رأيك هههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لاذقاني وأفتخر
لاذقاني مشارك
 لاذقاني   مشارك
avatar

عدد الرسائل : 50
العمر : 33
sms : لا اله الا الله محمد رسول الله
نقاط : 39071
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الثلاثاء 21 أكتوبر 2008 - 18:03

عندك سيارة
؟؟
واديه اعمار اطفالك ؟
وانتي شو درستي ؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nardeen
::::مديرة المنتدى::::
 ::::مديرة   المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 814
العمر : 33
الجنس :
sms :
http://www.flickr.com/photos/nardeen/



لأن كلام القواميس مات
لأن كلام المكاتيب مات
لأن كلام الروايات مات
أريد اكتشاف طريقة عشق
أحبك فيها .. بلا كلمات



لأن حبي لك فوق مستوى الكلام
قررت أن أسكت .. . . والسلام

نقاط : 39242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الثلاثاء 21 أكتوبر 2008 - 18:07

المشكلة اني بعرفك منيح ومافي سؤال محيرني ابدا
وكلشي بعرف عنك بشكل عام بس عندي كام سؤال الك
فينك ما تجاوبي

انتي بتشبهي امك ولا ابوك
بالشكل ؟
بالصفات؟


طيب لو خيروك تغيري بلد وتعيش ببلد انت تختاريها
تروحي لوين ؟



انتي بتعرفي تاخدي قرار مصيري بحياتك ؟؟


_________________
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سامي
نائب المديرة
avatar

عدد الرسائل : 411
العمر : 48
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
sms : مشتاق لكل اعضاء الموقع

اشتقتولي انتو ؟؟
مزاجي :
نقاط : 39050
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الأربعاء 22 أكتوبر 2008 - 5:01

جوجو كل هيدون السيئاااااات بالمنتدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و لا يهمك انشاء الله بيتحسن بوجودك و وجود الشباب ة الصبايا الفهمانين و منشتغل اكتر منشان نتلافى هالاخطاء او الزلات

و منشان الشلة بتاعتك جوجو يعني انتي مزوقة و ذكرتي اكتر الاعضاء ياللي متاجدين فعلا متل ما قلتي

و انا كمان بأيد حذف المشتركين بدون نشاط و لازم نعمل وقت محدد لحذف العضوية ...و هيدا الطلب جوابه عند

مديرتنا الحلوة نانا ....

و هلأ اذا ما في مانع أبدأ بأسئلتي انا كمان .... مع انه هريتيني اسئلة قوية كتير بدوري بس انا رح كون اسهل معك


- لو ما كنتي بوظيفتك الحالية شو كنتي بتتمني تكوني بالحياة

- شو هيي هواياتك

- وين بتلافي نفسك اكتر شي بالحياة

- شو هيي المواقف ياللي بتأثر فيكي كتير و بتبكيكي

- كم ساعة بتفتحي انترنت باليوم

- حلمك الاكبر بالحياة

- اكتر شيء / موقف / انسان / بتخافي منو ... يعني خوفك الاكبر ..

- طبيعتك التضحية و بتتحملي الأسية لوحدك ..متل ما بتوقع انا ... السؤال . بتحبي تغيري طبيعتك و لا راضية عن حالك هيك ؟

أو بشكل عام بتحبي تكوني غير جومانة الحالية و يكون عندك طباع مختلفة ...؟

- اهم سؤال هلأ : ايمتى بدك تجي عاللاذقية .......... ؟

حاجتك اليوم و بما انو هالاسئلة سريعة و خفيفة بس تجاوبي على بقية الاعضاء رح كون محضرلك مجموعة تانية من الاسئلة على

نار هاديييييية .........

الله يقويكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
iyado
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 333
العمر : 34
اوسمة :
المهنة :
sms : كان نفسي لوحدو يوم يعرف يفوق .. ويحس وحدو إن الحياة هية أنا
مزاجي :
نقاط : 39049
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الأربعاء 22 أكتوبر 2008 - 15:35

يلا جوجووو بلش الجد

والشباب والصبايا استلموكي ههه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مغتربة سورية
المراقبة العامة
 المراقبة  العامة
avatar

عدد الرسائل : 351
العمر : 34
بلدي :
المهنة :
الجنس :
sms : يا ليل لا تنتهي توني أبتديت الغزل
لأرقص وأغني وأدق والله لوما الخجل
الجو جميل وشاعري خليني أمتع ناظري
يا ليل توني فرحت بعد انتظار وملل
برد ورياح ومطر يتك تك على الشباك
وموقد خشب مشتعل واقباله آني وياك
الأسعد مني منو أنا بحلم لو صحو
بأحضاني هذا الحلو رقة وأمان ودفو
آه يالدلال بيه ما يملكه مس الطفل
بحب وحنان وغزل نتحاضن آني وياك
لو مرة مسك برد روحي تسير غطاك
الأسعد مني منو أنا بحلم لو صحو
بأحضاني هذا الحلو رقة وأمان ودفو

مزاجي :
نقاط : 39049
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الأربعاء 22 أكتوبر 2008 - 21:48

تــمــر عــلـيــنــا أوقـــات .. ونــكــون ضــايــعــيــن بــزحـمــة الدنــيــا ومــشــاغــلــهــا ..

ومــا تــلاقــي وقــتــ تــحــك رأســكــ فيــهـ .. بــس .. شــخــص واحــد ما يــفــارق تــفــكــيــركــ .. حتى وأنــتــ مــشــغــول .. ؟؟ مــيــنــ هــالــشــخــص يـــــا تـــــرى .ايــش طــمـــوحــــكـ للمــســتــقــبــل الـقــريـــب ... ؟؟

وطــمــوحـــكـ للمــســتــقـــبــل الــبــعــيـــد .. ؟؟

شعارك في الحياة؟
ما الذى يحزنك؟


ما الذى يفرحك؟

من الذى تلجا له فى همومك و احزانك؟.؟؟!!


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجرم حنون
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 140
العمر : 33
بلدي :
المهنة :
sms : لو كل الناس ضدي فأنا السوري وقبلت التحدي
مزاجي :
نقاط : 38228
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الخميس 23 أكتوبر 2008 - 9:49


جوجو عند سؤال إلك



كيف بشوفي كل عضو بالمنتدي ؟


_________________


إذا مــرّ يـوماً... ولم أتذكـر **** به أن أقول صبـاحـك سكر .
ورحت أخـطّ كطفـل صغـير **** كلامــاً غريباً على وجه دفتر .
فلا تضجري من ذهولي وصمتي **** ولا تحســبي أن شيئـاً تـغير .
فــحين أنا لا أقــول أحبّ **** فمعنـاه أني أحبـــك أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gomanaa
::::ادارة المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 652
العمر : 44
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
الجنس :
sms : لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم\".

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



مزاجي :
نقاط : 37808
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الخميس 23 أكتوبر 2008 - 19:20

انا سؤال واااحد فقط عندي





الدور وصل لعند مين ؟

مجرم حنون


================================



مجرم انا موجوده قصادك اهو وانا يا اللى قاعده على كرسى الاعدام
مش سا معنى بصرخ؟



============================================

جوجو عند سؤال إلك



كيف بشوفي كل عضو بالمنتدي ؟

_________________
والله يا مجرم
بشوف كل عضو
من خلال ردوده واختيار مواضيعه
بستشف شخصيته

ويمكن ذكرت ده فى موضوع
شو انطباعك عن الشخص اللى قبلك اللى كاتبه خالد

ويارب يكون انطباعى عن الاعضاء
فى محله
بس مش معنى كده ان كلامى كله صحيح
لان الشخصيه ككل مش واضحه قدامك مهما كان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gomanaa
::::ادارة المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 652
العمر : 44
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
الجنس :
sms : لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم\".

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



مزاجي :
نقاط : 37808
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الخميس 23 أكتوبر 2008 - 19:31

جنى
بتمنى ان انتى بالتحديد تسالنى يا صاحبه الموضوع الرائع وينك يا حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gomanaa
::::ادارة المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 652
العمر : 44
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
الجنس :
sms : لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم\".

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



مزاجي :
نقاط : 37808
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الخميس 23 أكتوبر 2008 - 19:36

iyado





جوجو ما في أحلى من كرة القدم هههههههه

بس إنتو الصبايا ما بتحبوا ما بعرف ليش


ومشان الأغاني والمطربيت المرة الجاية رح قلت عطيني أكتر مية مطرب بتسمعيلو



وأكتر مليون غنية بتحبيا



شو رأيك هههههه
=======================
اوكى يا جميل
منتظره اسالتك
وشكرااااااااااا كتير لأهتمامك
وشد حيلك بالمذاكره وعايزينك تطلع من الاوائل هااااا
بالتوفيق للجميع وتحياتى إليكم جميعااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gomanaa
::::ادارة المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 652
العمر : 44
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
الجنس :
sms : لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم\".

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



مزاجي :
نقاط : 37808
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الخميس 23 أكتوبر 2008 - 19:50

لاذقاني وأفتخر
شكرااااااااا لمرورك الطيب وفينك
من زمااااااااان
انا بضيف اساله قبل اسالتك حابه اعرف نفسى بيكم اكتر
لانك نسيت تسال السؤال ده
الاسم
والسن
والعنوان
اسمى
جيهان المختار
وعمرى 34 سنه
ومن مواليد اسوان
وعايشه بمدينه الاسكندريه
ومنطقتى اللى بعيش فيها
ميامى
========================

عندك سيارة
؟؟
================
لا والله معنديش سياره
ونفسى اشترى سياره فكره بردوا هههههه
بس معتقدش انى اقدر اسوقها لان قلبى ضعيف
يعنى عايزة قلب جامد
وطوله بال ف الزحمه اللى عندنا دى واستحاله اسوق عجله حتى
هههههه
===========
واديه اعمار اطفالك ؟

=============
ضياء عنده 8 سنوات
وشيماء 12 سنه
===================

وانتي شو درستي ؟؟

دارسه معهد دراسات تكميليه
قسم نسيج

===========================


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gomanaa
::::ادارة المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 652
العمر : 44
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
الجنس :
sms : لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم\".

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



مزاجي :
نقاط : 37808
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الخميس 23 أكتوبر 2008 - 20:12

المشكلة اني بعرفك منيح ومافي سؤال محيرني ابدا
وكلشي بعرف عنك بشكل عام بس عندي كام سؤال الك
فينك ما تجاوبي
[b]Nardeen

::::مديرة المنتدى::::

[/b]

========================


انتي بتشبهي امك ولا ابوك

بالشكل؟
وبالصفات؟؟
انا للأسف بتمنى انى اشبه امى وابى ف اشياء كتير
امى مثلا هاديه وعاقله ورزينه
وحكيمه فى تصرفاتها
بس انا فيا عيب خطير
انى عصبيه
وبتعصب قوى لما بتعرض لظلم
وبضيع حقى بعصبيتى
بس انا بشبه بابا فى طيبته وتسامحه وكرمه
وحنيته
وده بالنسبه للطباع
اما الشكل
انا جدتى جزورها تركيه
فانا شبهها قوى فمفيش شبه خالص لأبى وامى
ومختلفه عن اخواتى كمان
لان الاغلبيه سمر لان اهالى اسوان بيغلب عليهم البشره السمراء
والملامح الصعيديه
انا بشبهم الصعايده كمان فى ان راسى يابس
وبعض الاحياء مخى بيجفل جفيل
لما بكون زعلانه
بس بروق حالا وبنسى اى حاجه وحشه بتحصلى



طيب لو خيروك تغيري بلد وتعيش ببلد انت تختاريها
تروحي لوين ؟

اغير بلدى ؟؟؟؟؟؟؟
معتقدش انى اغير بلدى مصر
وانا بعتز انى مصريه
بس لو جاتلى فرصه وممكن اعيش مؤقتااا فى مكان
اعيش ف مكه المكرمه لانى اتربيت فيها
وعشت طفولتى
وحياتى مع ابى لغايه ما اتوفى فيها وادفن فى ارضهااااااا
رحمه الله عليه


انتي بتعرفي تاخدي قرار مصيري بحياتك ؟؟

لفتره قريبه كنت صعب انى اقدر اخد قرار
بس انا اتغيرت كتير
قوىىىىىىى
ومن فتره قريبه اتغيرت بس
وانا حزينه على نفسى فعلا لانى معرفتش اخد قرارات كتير فى حياتى وده اصعب شىء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
iyado
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 333
العمر : 34
اوسمة :
المهنة :
sms : كان نفسي لوحدو يوم يعرف يفوق .. ويحس وحدو إن الحياة هية أنا
مزاجي :
نقاط : 39049
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الجمعة 24 أكتوبر 2008 - 9:36

جوجوووووو الحلوة ههه


شكرا ع إهتمامك يا زوووووووق

انا نسيت ما قول إني خلصت فحص هههه

والحمد الله كان غير شكل

وباقيلي فصل الجاية 4 مواد وبتخرج انشالله

دعوليييييييييييي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gomanaa
::::ادارة المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 652
العمر : 44
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
الجنس :
sms : لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم\".

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



مزاجي :
نقاط : 37808
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الجمعة 24 أكتوبر 2008 - 11:31

iyado



وجوووووو الحلوة ههه


شكرا ع إهتمامك يا زوووووووق


انا نسيت ما قول إني خلصت فحص هههه

والحمد الله كان غير شكل

وباقيلي فصل الجاية 4 مواد وبتخرج انشالله

دعوليييييييييييي
=======================================



بالتوفيق ياااااااااااااا رب وتتخرج وتخلص بقى من الدراسه
وشكرااا لمرورك الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
iyado
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 333
العمر : 34
اوسمة :
المهنة :
sms : كان نفسي لوحدو يوم يعرف يفوق .. ويحس وحدو إن الحياة هية أنا
مزاجي :
نقاط : 39049
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الجمعة 24 أكتوبر 2008 - 12:55

أحلى جوجو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gomanaa
::::ادارة المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 652
العمر : 44
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
الجنس :
sms : لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم\".

http://www.shbab1.com/2minutes.htm



مزاجي :
نقاط : 37808
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الجمعة 24 أكتوبر 2008 - 13:12

سامى










- لو ما كنتي بوظيفتك الحالية شو كنتي بتتمني تكوني بالحياة
=============================
كان نفسى ابقى رئيسه جمهوريه

كنت غيرت كتييييييره
ببلدى من سلبياااااات
ظلم
وبطاله
وفقر

وروتين
وسرقه
و
و
و
و

بلاش كفايانا كده احسن
============================
-
شو هيي هواياتك
------------
الرسم
والزخرفه على الزجاج
والتطريز على القماش

يعنى ممكن اتطرز فستان فرح بنتك رنيم ان شاء الله يا سامى
وبحب تصميم موديلات للملابس الخاصه بالسيدات

عبايات واسدالات ا وزى اسلامى
وعندى شويه تصاميم بصورها وبحطها ف المنتدى قريبا ان شاء الله
--------------------------------
وبحب ترتيب وتنسيق المنزل قوى
الديكور المنزلى
بتفنن فيه
-------------------------
ديكوريشن للمأكولات وخاصه على السفره
-----------
وبعشق تقليد الخطوط هههههههههه
فيك تقول ممكن اقلد خطك تمام التمام
------------
والهوايه اللى بحبها قوى
بس ممكن تزعل ناس كتير منى
تقليد الاشخاص
==
وفى شخصيات لذيذه وظريفه ممكن تمسك عليها حركات وكلمات
معلقه مع الشخص وبيكررها
ممكن اقعد فى ثوانى اركز معاه واقلده لو اول مره شوفته
اقلده حالابس مش اى اشخاص
بالصوت والحركات
ههههههه
========================
-
------------------
- شو هيي المواقف ياللي بتأثر فيكي كتير و بتبكيكي
لما بحس بالظلم
ولما بكون صادقه واللى قدامى الاقيه مخادع وكذاب
ولما بثق فى حد والاقيه بيسرقنى وبيخنى
نكرااااان المعروف والجميل (وقله الاصل)

ولما بلاقى الاحساس بالامان مفقود
ولما بلاقى الشهامه والشجاعه انعدمت
ولما بلاقى استغلال الاطفال فى السرقه والتسول لجلب المال

واستغلال الفتيات ايضا للدعاره للمكسب المادى
والتفكك الاسرى
استغلال النفوذ والسلطه
ولما بلاقى شخص بيتكلم بالدين وجاعله ستار لأفعاله الشنيعه
انعدام القيم والاخلاق لدى رب الاسره
وعدم تمسكه بالعادات والتقاليد
وعدم احساسه بالمسئوليه تجاه اسرته
لبس الشباب للموضه وتقليد الغرب
فى النهايه
الدنيا مفيهاش خير خلاص

يعنى الواحد طول ما هو ف الشغل وف الشارع
وف وسط اقاربه
وجيرانه
بيبكى
من كتر
المواقف المحزنه
وقلبه هو اللى بيوجعه
وبيحس بقهر من جواه
===================
وكتيررررررررررررررررر مواقف بتبكى يا سامى
بس حقول ايه ولا ايه
---------


-
كم ساعة بتفتحي انترنت باليوم
يعنى
على حسب
من ساعه لغايه 3 ساعات يوميا لو كنت فاضيه
ولو ورايا شغله ومش فاضيه ممكن ساعه باليوم
بس نفسى افرمل نفسى شويه واقعد كل جمعه بس
=================
-
حلمك الاكبر بالحياة
امممممممم
عندى احلام كتيرررررررررره
ويا رب تتحقق
اولادى يكونو متفوقين ف دراستهم
وفى اعلى المراكز
والدنيا تكون بخير واحوال البلد تتغير
يعنى اتعب واربى والاقى مستقبل لولادى كويس ومركز مرموق
وان تعبى ميرحش على الفاضى
ويكونو بارين وملتزمين

===============
وبتمنى ربنا يوفقنى فى مشروعى اللى انا ماشيه فيه


==========

وفى حلم خاص معذرااا سامى مقدرش اقوله بتمنى انه يتحقق


بس ادعيلى ان يسهلى امورى ويتحقق باذن الله
معلش بكمل بكره تعبت قوى
هلكتونى اسئله
الله يسامحكم
تحياتى للجمييييييييع
====================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سامي
نائب المديرة
avatar

عدد الرسائل : 411
العمر : 48
اوسمة :
بلدي :
المهنة :
sms : مشتاق لكل اعضاء الموقع

اشتقتولي انتو ؟؟
مزاجي :
نقاط : 39050
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الجمعة 24 أكتوبر 2008 - 13:32

شكرا جوجو عالردود الله يعطيكي العافية

بس امممممممممم رئيس جمهورية مرة وحدة ؟؟؟؟؟؟؟؟

و شي تاني انو كل هالمواقف بتبكيكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بهالحالة عينك ما بينشفو ؟؟؟؟ يعني انتي كتييير حساسة

بهالزمن يا جوجو بدك تقسي قلبك اكتر من هيك لأنو صار كلشي عادي و ما عاد حدا اهتم بالقيم متل زمان

و صرنا بغابة الكبير بياكل اتلصغير .............و عجبي

المهم تسلم ايدك و انشاء الله بتشوفي اولادك باحسن المراكز و بيقدروا تضحياتك منشانهم و

ويوفقك بمشروعك امين يا رب

و لا تواخذينا اذا تقلنا عليكي الاسئلة ....بس بيقول المتل ..مثلمل تزرع تحصد ..اي جوجو ؟؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nardeen
::::مديرة المنتدى::::
 ::::مديرة   المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 814
العمر : 33
الجنس :
sms :
http://www.flickr.com/photos/nardeen/



لأن كلام القواميس مات
لأن كلام المكاتيب مات
لأن كلام الروايات مات
أريد اكتشاف طريقة عشق
أحبك فيها .. بلا كلمات



لأن حبي لك فوق مستوى الكلام
قررت أن أسكت .. . . والسلام

نقاط : 39242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الجمعة 24 أكتوبر 2008 - 13:48

gomanaa كتب:
::::مديرة المنتدى::::




========================


انتي بتشبهي امك ولا ابوك

بالشكل؟
وبالصفات؟؟
انا للأسف بتمنى انى اشبه امى وابى ف اشياء كتير
امى مثلا هاديه وعاقله ورزينه
وحكيمه فى تصرفاتها
بس انا فيا عيب خطير
انى عصبيه
وبتعصب قوى لما بتعرض لظلم
وبضيع حقى بعصبيتى
بس انا بشبه بابا فى طيبته وتسامحه وكرمه
وحنيته
وده بالنسبه للطباع
اما الشكل
انا جدتى جزورها تركيه
فانا شبهها قوى فمفيش شبه خالص لأبى وامى
ومختلفه عن اخواتى كمان
لان الاغلبيه سمر لان اهالى اسوان بيغلب عليهم البشره السمراء
والملامح الصعيديه
انا بشبهم الصعايده كمان فى ان راسى يابس
وبعض الاحياء مخى بيجفل جفيل
لما بكون زعلانه
بس بروق حالا وبنسى اى حاجه وحشه بتحصلى



طيب لو خيروك تغيري بلد وتعيش ببلد انت تختاريها
تروحي لوين ؟

اغير بلدى ؟؟؟؟؟؟؟
معتقدش انى اغير بلدى مصر
وانا بعتز انى مصريه
بس لو جاتلى فرصه وممكن اعيش مؤقتااا فى مكان
اعيش ف مكه المكرمه لانى اتربيت فيها
وعشت طفولتى
وحياتى مع ابى لغايه ما اتوفى فيها وادفن فى ارضهااااااا
رحمه الله عليه


انتي بتعرفي تاخدي قرار مصيري بحياتك ؟؟


لفتره قريبه كنت صعب انى اقدر اخد قرار
بس انا اتغيرت كتير
قوىىىىىىى
ومن فتره قريبه اتغيرت بس
وانا حزينه على نفسى فعلا لانى معرفتش اخد قرارات كتير فى حياتى وده اصعب شىء


شكرا جوجو على الاجوبة
عذبناك وتعبناك


_________________
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nardeen
::::مديرة المنتدى::::
 ::::مديرة   المنتدى::::
avatar

عدد الرسائل : 814
العمر : 33
الجنس :
sms :
http://www.flickr.com/photos/nardeen/



لأن كلام القواميس مات
لأن كلام المكاتيب مات
لأن كلام الروايات مات
أريد اكتشاف طريقة عشق
أحبك فيها .. بلا كلمات



لأن حبي لك فوق مستوى الكلام
قررت أن أسكت .. . . والسلام

نقاط : 39242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كرسى الأعتراف (تفضلوا)   الجمعة 24 أكتوبر 2008 - 13:49

وفى شخصيات لذيذه وظريفه ممكن تمسك عليها حركات وكلمات
معلقه مع الشخص وبيكررها
ممكن اقعد فى ثوانى اركز معاه واقلده لو اول مره شوفته
اقلده حالابس مش اى اشخاص
بالصوت والحركات
ههههههه


بصراحة وبشهادتي انتي شاطرة في التقليد

انا سمعت بداني ههههههه


_________________
ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرسى الأعتراف (تفضلوا)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 8انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبنا غير ....لانه في الله منتدى اللاذقية :: المنتدى العام-
انتقل الى: