حبنا غير ....لانه في الله منتدى اللاذقية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسية1أحدث الصورالتسجيلدخول

أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار ..

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lattakialover
لاذقاني جديد
 لاذقاني   جديد
lattakialover

أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Empty
مُساهمةموضوع: أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار ..   أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. I_icon_minitimeالسبت 9 أغسطس 2008 - 19:23

ابحث عن عصفورةَ قلبي، نيساني
عن رَمل البحرِ، وعن غاباتِ الزيتونِ
عن طعمَ الثلج، وطعمَ النار..
ونكهةَ شكي، ويقيني
أشعُرُ بالخوف من المجهولِ.. فآويني
أشعرُ بالخوفِ من الظلماء.. فضُميني
أشعرُ بالبردِ.. فغطيني
إحكي لي قصصاً للأطفال
وظلّي قربي..
غنِّيني..
فأنا من بدءِ التكوينِ
أبحثُ عن وطنٍ لجبيني..
عن حُبِّ امرأة..
يكتُبني فوقَ الجدرانِ.. ويمحوني
عن حبِّ امرأةٍ.. يأخذني
لحدودِ الشمسِ..
نوَّارةَ عُمري، مَروحتي
قنديلي، بوحَ بساتيني
مُدّي لي جسراً من رائحةِ الليمونِ..
وضعيني مشطاً عاجياً
في عُتمةِ شعركِ.. وانسيني
أنا نُقطةُ ماءٍ حائرةٌ
بقيت في دفترِ تشرينِ
رزان
لاذقاني جديد
 لاذقاني   جديد
رزان

المهنة : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Collec10
الجنس : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Femal
sms : رمضان كريم
مزاجي : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Pi-ca-24

أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Empty
مُساهمةموضوع: رد: أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار ..   أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. I_icon_minitimeالأحد 10 أغسطس 2008 - 6:48

هيدا شعر نزار قباني صح وغناها كاظم الساهر على ما اظن ؟؟؟
lattakialover
لاذقاني جديد
 لاذقاني   جديد
lattakialover

مُساهمةموضوع: رد: أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار ..   أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. I_icon_minitimeالأحد 10 أغسطس 2008 - 7:00

صح شعر العملاق نزار قباني
gomanaa
::::ادارة المنتدى::::
gomanaa

اوسمة : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Tmqn3
بلدي : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Female75
المهنة : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Office10
الجنس : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Femal
sms : لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم. لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش الكريم\".

http://www.shbab1.com/2minutes.htm

مزاجي : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Pi-ca-29

مُساهمةموضوع: رد: أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار ..   أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. I_icon_minitimeالأحد 10 أغسطس 2008 - 14:26

الشعر جميل

ما احلاه نزار

أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. 299436 :bball:
سامي
نائب المديرة
سامي

اوسمة : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Vbfs2
بلدي : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Male_s18
المهنة : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Office10
sms : مشتاق لكل اعضاء الموقع

اشتقتولي انتو ؟؟
مزاجي : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Pi-ca-16

مُساهمةموضوع: رد: أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار ..   أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. I_icon_minitimeالإثنين 11 أغسطس 2008 - 5:41

اهلا و سهلا فيك عاشق اللاذقية و نحنا سعيدين بانضمامك لأسرة المنتدى

و منتمنى نشوف مواضيع حلوة منك على طول و تفيدنا و تستفيد بتواجدك بالمنتدى

و اهلا و سهلا نورت المنتدى

:cheers:
سامي
نائب المديرة
سامي

اوسمة : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Vbfs2
بلدي : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Male_s18
sms : مشتاق لكل اعضاء الموقع

اشتقتولي انتو ؟؟
مزاجي : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Pi-ca-16

مُساهمةموضوع: رد: أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار ..   أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. I_icon_minitimeالإثنين 11 أغسطس 2008 - 9:52

حبيبنا منحب نتعرف عليك اكتر يا ريت تعرفنا عليك بهالقسم و اهلا و سهلا فيك
lattakialover
لاذقاني جديد
 لاذقاني   جديد
lattakialover

مُساهمةموضوع: رد: أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار ..   أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. I_icon_minitimeالإثنين 11 أغسطس 2008 - 10:31

تكرم
اولا شكرا على الترحيب
تانيا انا لادئاني قحي اصيل عايش بالكويت
من 17 سنة
مغتربة سورية
المراقبة العامة
 المراقبة  العامة
مغتربة سورية

sms : يا ليل لا تنتهي توني أبتديت الغزل
لأرقص وأغني وأدق والله لوما الخجل
الجو جميل وشاعري خليني أمتع ناظري
يا ليل توني فرحت بعد انتظار وملل
برد ورياح ومطر يتك تك على الشباك
وموقد خشب مشتعل واقباله آني وياك
الأسعد مني منو أنا بحلم لو صحو
بأحضاني هذا الحلو رقة وأمان ودفو
آه يالدلال بيه ما يملكه مس الطفل
بحب وحنان وغزل نتحاضن آني وياك
لو مرة مسك برد روحي تسير غطاك
الأسعد مني منو أنا بحلم لو صحو
بأحضاني هذا الحلو رقة وأمان ودفو

مزاجي : أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. Pi-ca-13

مُساهمةموضوع: رد: أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار ..   أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار .. I_icon_minitimeالإثنين 11 أغسطس 2008 - 19:31

شكرا لك شكرا وانا اسفة اني مارحبت فيك بالاول بس انا بحب الاغنية وبحب كلظم واهلا فيك بمنتدانا العزيز

أنا لا أسكن في أي مكان إن عنواني هو اللامنتظر ... مبحرا كالسمك الوحشي في هذا المدى في دمي نار ..
صفحة 1 من اصل 1